دوري الأبطال| بنزيما وبيل يقودان هجوم ريال مدريد أمام روما

تحرير : علي الزيني

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٨ م

أعلن جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، وايزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، التى تضم بجانبهما فريقى سيسكا موسكو الروسى وفيكتوريا بلزن التشيكى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي: كيلور نافاس، داني كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، مارسيلو، لوكا مودريتش، توني كروس، كاسميرو، جاريث بيل، إيسكو، كريم بنزيما.

بينما جاء تشكيل روما كالآتي: أولسن، أليساندرو فلورينزي، كوستاس مانولاس، فريدريكو فازيو، ألكسندر كولاروف، ستيفن نزونزي، دي روسي، زانيولو، ستيفان الشعراوي، إدين دجيكو، جينكيز أوندير.

ويسعى "الملكي" إلى مواصلة سجله الرائع فى دور الأبطال، بعدما نجح في التتويج باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة تحت قيادة مدربه السابق زين الدين زيدان، الذي رحل في الصيف ليتولى جولين لوبيتيجي المهمة خلفاً له.

وحقق ريال مدريد انطلاقة قوية فى الموسم الحاي بالدوري الإسباني، بعد رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالفوز في الثلاثة جولات الأولى، قبل السقوط فى فخ التعادل أمام بلباو.

في المقابل، يعانى روما من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق فوزاً وحيداً في الجولة الأولى أمام تورينو، ثم تعادل مرتين أمام أتلانتا وكييفو فيرونا، وسقط أمام ميلان، لكن يحلم "الجيالوروسي" في الذهاب بعيداً بدوري الأبطال مثلما حدث في الموسم الماضي، بعدما تفوق على أتلتيكو مدريد في مرحلة المجموعات، ثم نجح في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية أمام برشلونة، قبل أن يودع بصعوبة أمام ليفربول في الدور نصف النهائي.

ويتسلح الفريق "الملكى" أمام "الذئاب" بسلسلة انتصارات متتالية في الجولات الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الماضية، حيث نجح في تحقيق الفوز فى مباراته الأولى بمسابقة "تشامبيونزليغ" في المواسم 11 الأخيرة. 

التعليقات