أمير مرتضى يوضح حقيقة تعيين مدرب مصري في جهاز جروس

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٥ م

ترددت انباء عن رغبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تعيين مدرب مصري ضمن الجهاز الفني للسويسري كريستيان جروس، بعد التعادل مع سموحة إيجابيًا بنتيجة 1-1 أمس الثلاثاء، وفقدان صدارة جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، ما رفضه الأخير وتسبب في أزمة داخل النادي، إلا أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أكد عدم تدخل مجلس الإدارة برسائة مرتضى منصور في قرارات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «شوت مع حتحوت» على راديو مصر: أن هذا الأمر محسوم منذ بداية الموسم، ولا يوجد تدخل في شؤون الفريق، سنعقد اجتماعاً مع جروس بهدف الاستفسار عن سبب التعادل مع سموحة في مباراة أمس الثلاثاء، مثلما يحدث بعد أي تعثر أو نتيجة سلبية يحققها الفريق».

وشدد المشرف العام على الكرة بالزمالك على أن الفريق خرج بأقل الخسائر أمام فريق سموحة الذي كان من المفترض أن يحقق الفوز واقتناص الثلاث نقاط بسبب طول مسابقة الدوري بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق السكندري في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتابع: «نقلنا الصورة لجروس بأننا فقدنا 7 نقاط بمقام نقطة كل مباراة، ولدينا بعض المخاوف من المباريات السهلة، لكن لا يوجد قلق على الفريق خلال الفترة الحالية، المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أعطى الحرية لجروس في اختيارات اللاعبين، لكن هناك بعض الأسماء البعيدة عن المشاركة بصفة أساسية سيصعب على النادي تسويقها فيما بعد إذا لم تشارك حتى على فترات".
وأردف: "مرتضى منصور لم يقترح على جروس خلال الاجتماع اسم مدرب مصري يكون متواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة».
 
واختتم مرتضى تصريحاته: «جروس يرغب في مشاركة جميع اللاعبين، لكن ضغط المباريات هو العائق الوحيد أمامه، والمعيار الوحيد لديه هو اجتهاد اللاعب في التدريبات من أجل الوجود في التشكيل الأساسي لنادي الزمالك».
 
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.
التعليقات