تعرف على كواليس جلسة مرتضى منصور مع جروس

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٥ م

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، جلسة بمكتبه مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ومعاونيه، بحضور أمير مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة، وذلك بعد تعادل الفريق أمس الثلاثاء أمام سموحه بهدف لمثله في الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واتسمت جلسة رئيس الزمالك، مع أفراد الجهاز الفني للفريق، بالهدوء على عكس المتوقع، وذلك من أجل العودة للانتصارات، وحرص «مرتضى» خلال الجلسة السريعة  الاستفسار عن بعض الأمور، والمطالبة باستعادة نغمة الانتصارات من جديد في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب.
 
وقام جروس، خلال الجلسة بتوضيح كافة الأمور لرئيس الزمالك، وتعهد بتصحيح مسار الفريق خلال الجولات المقبلة، والعودة إلى الانتصارات والمنافسة على البطولات.
 
وووجه أمير مرتضى، في نهاية الجلسة الدعوة لتناول وجبة العشاء، لأفراد الجهاز الفني واللاعبين، من أجل لم الشمل وفرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق.
 
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.
التعليقات