دوري الأبطال| التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونيخ وبنفيكا

تحرير : علي الزيني

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٤ م

أعلن نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، وروي فيتوريا مدرب بنفيكا البرتغالى، التشكيل الأساسى للمباراة المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل بايرن ميونيخ كالتالي: مانويل نوير، ديفيد ألابا، جيروم بواتينج، ماتس هوميلز، كيميتش، أرين روبن، جافي مارتينيز، ريناتو سانشيز، فرانك ريبيري، جيمس رودريجيز، روبيرت ليفاندوفيكسي.

وجاء تشكيل بنفيكا كالتالي: أوديسياس، أليخاندرو جريمالدو، جارديل، روبن دياز، أندريه ألميدا، لوبومير فيسا، جيدسون مارتينز، كريستيان بيتزي، إدواردو سالفيو، فرانكو سيرفي، هاريس سيفروفيتش. 

ويلتقي بايرن وبنفيكا يلتقيان للمرة الخامسة، لكن بحسب الموقع، هذا أول لقاء بينهما في دور المجموعات، إذ تفوق البايرن في كل من المناسبات الأربع الماضية.

وكانت أخر مباراة خاضها الفريقان في الدور ربع النهائي في عام 2016، إذ انتهى لقاء الذهاب بفوز البايرن (1-0)، في ألمانيا تبعه تعادل (2-2)، في الإياب بلشبونة، وفاز العملاق الألماني في 5 مناسبات في المباريات الفردية الثمانية، وتعادل في الباقي، بفارق الأهداف (19:6)، لصالح البافاري.
 

التعليقات