مران الزمالك| انتظام حازم إمام وجروس يشرح الأخطاء

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣١ م

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق، علي هامش المران المقام حاليا بمقر النادي، وتحدث جروس مع اللاعب عن بعض الامور الفنية و الاخطاء الدفاعية التي حدثت بلقاء الأمس أمام سموحة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام جروس بتوجيه اللاعب وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها مطالبًا بتفادي هذه الأخطاء وعدم الوقوع فيها في الفترة القادمة، في نفس السياق اجتمع المدير الفني ايضا بطارق حامد لاعب الوسط ، وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم لاعبي خط الوسط المهاجم بالفريق، حيث شرح له بعض الامور الفنية الخاصة بهم وطالبهم بتنفيذ بعض الأمور الخططية في الوقت القادم.

كما قام المدير الفني لنادي الزمالك بتوجيه الثلاثي وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها بالأمس،انتظم حازم إمام الظهير الايمن للفريق الأول، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي ، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري الأحد المقبل ، جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية وتغيب  الظهير الأيمن للفارس الأبيض، عن مواجهة  فريق سموحة بالأمس بالدوري.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 70 وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 86، وشهد اللقاء إهدار ياسر إبراهيم مدافع سموحة لركلة الجزاء التي احتسبها محمد الصباحي حكم اللقاء لصالح الفريق السكندري في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليترفع بهذه رصيد الزمالك إلى 14 نقطة احتل بها المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 10 نقاط في المركز السادس. 

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

 

 

التعليقات