محمد عمر: الاتحاد ليس برشلونة وأطالب الجماهير بالصبر على الفريق

تحرير : هاني العوضي

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١١ م

 أعرب المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى عن غضبه من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق من جانب البعض، مؤكدا أن سقف الطموحات ارتفع لدرجة أن هناك من يتعامل مع الاتحاد وكأنه فريق لا يخسر، في وقت كل الفرق الأوروبية الكبرى تتعرض للخسارة بما فيها برشلونة الذي يمتلك ميسي أعظم لاعب في العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطالب عمر من بعض الجماهير عدم الضغط على اللاعبين لأنه مقتنع أنه لا يوجد فريق في العالم يفوز طوال الوقت، بما فيها برشلونة، مشدداً على أنه لديه طموح فى تحسين وضعية الاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري، ومازال لفريقه مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة وفارق النقاط بين أغلب فرق الدوري ليس كبيراً بدليل ان الفوز في مباراة واحدة يساهم في تقدم فريقه ثلاثة مراكز دفعة واحدة.
وطالب المدير الفنى للاتحاد جماهير الفريق بالصبر على اللاعبين لأن الأداء يتطور تدريجياً وعدم وضعهم تحت ضغوط عصبية ونفسية سيساهم إلى حد كبير في استمرار النتائج الإيجابية التي يأمل تحقيقها مع زعيم الثغر، بينما أي نتائج سلبية قد يتعرض لها فريقه ستكون بسبب عدم التعامل بواقعية مع أحوال الفريق، الذي يضم من وجهة نظره لاعبين متميزين.
 
وبسؤاله عما إذا كانت الغيابات التي يواجهها الفريق في مواجهته المقبلة أمام الداخلية ستؤثر بالسلب على أداء الاتحاد رد عمر أن الغيابات لن تؤثر لأن الفريق يمتلك البديل الكفء خلال هذه المرحلة، حيث يتغيب عن لقاء الداخلية كلاً من  محمد عبدالرازق “بازوكا” وكريم الديب للإصابة بينما يغيب ويلسون اكاكبو ونور السيد للإيقاف.
وكان الاتحاد السكندري قد تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري، ويحتل زعيم الثغر المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 4 مواجهات والخسارة مرة واحدة أمام الزمالك ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة.  
 
التعليقات