بهاء مجدي يؤدي تدريبات تأهيلية في جيم النادي

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٦ م

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بقيادة كريستيان جروس المدير الفني، تدريباته في الوقت الحالي على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب، بالجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز الأحد المقبل .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدء المران بجلسه من المدير الفنى مع لاعبي الفريق،  تحدث  معهم عن الأخطاء التي وقعوا بها بلقاء الأمس أمام سموحة، مطالبهم بعدم تكرارها في المباريات القادمة.

كما طالب السويسري كريستيان جروس لاعبي الفارس الأبيض بضرورة استعادة الانتصارات مرة أخرى ، ونسيان ما حدث بلقاء الأمس والتركيز في مباراة المقاولون العرب، وحصد النقاط الثلاثه.

وعقب الجلسة ، أدى جميع اللاعبين تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب ، تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال، كما أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء الأمس ، تدريبات تاهيلية خفيفة بالكرة، وبعدها استشفاء بصالة الجيم بالنادي.

وأدي بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك ، تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بمقر النادي وذلك علي هامش التدريبات المقامة حاليا ، استعداد لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري الأحد المقبل .

ولم يشارك مجدي في التدريبات مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بالأمس ، وذلك وفقا لتعليمات الجهاز الفني وذلك منعا لتعرضه للأجهاد، وخاصة أنه يعاني من الارهاق العضلي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

 
 

 

 
 
التعليقات