ايمن يونس يكشف الخطأ الذي ارتكبه"كلوب" مع محمد صلاح

تحرير : أحمد ثروت

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤٧ م

مازال الحديث مستمر عن تراجع أداء الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، خاصة بعد الأزمة التي حدثت مؤخرًا مع إتحاد الكرة المصري، وهو ما كان محور اهتمام الصحفاو الإنجليزية والعالمية بعدما ظهر صلاح بمستوى متواضع في مباراة فريقه امس أمام باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

في تعليقه على على أدا صلاح أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة السابق، ان اللاعب مازال يعاني من ضغوط كبيرة من الجماهير حول أداءه فى الملاعب والأزمات المتلاحقه من اتحاد الكرة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، ما أهله لترشحه للقب أفضل لاعب في العالم ووصوله إلى القائمة النهائية المرشحة للقب والتي تضم معه كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.
 
وقال يونس في تصريحات إذاعية لبرنامج في التمانيات :" منتهى القسوة هو الهجوم والتشكيك في مستوى محمد صلاح، لأن مباراة باريس سان جيرمان انتهت، وأراهن أنه سيستعيد مستواه بشكل كبير وسيسجل على الأقل 25 هدفاً هذا الموسم".
 
وواصل يونس حديثه عن المدير الفنى للريدز يورجن كلوب بأنه أخطأ بترك الفتنة بين صلاح وماني، ولكنه سيتمكن من حل الأزمة، لأنه يتعامل نفسيًا بشكل رائع، وكل ما يحتاجه هو تسجيل هدف فقط.
 
وعن المستوى الفنى للسويسري كريستيان جروس قاليونس :" إنه أقل من اللاعبين بشكل ملحوظ، والزمالك يعاني من الجبهة اليسرى، لأنه لا يعتمد عليها نهائيًا وتركيزه دائما على الجبهة اليمنى، وبهاء مجدي مظلوم، ووجود كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي على نفس الخط غير مؤثر نهائيا".
 
وتابع: "طريقة أداء جروس، تسببت في ظلم كبير لكاسونجو، ولا يصلح المهاجم الكونغولي للمشاركة حاليا ويجب أن يحصل عمر السعيد على فرصة حقيقية، لأن المهاجم الحالي استنفذ كل الفرص".
 
واختتم حديثه قائلا: "حتى يتطور جروس فنيا، مع الزمالك في الفترة المقبلة، أعتقد أنه يحتاج لمشاهدة مباريات الفريق بعناية اكبر لتصحيح الأخطاءخاصة أنها تتكرر في المباريات التي يلعبها الفريق، دون أن يتم علاجها".
التعليقات