المقاولون عن قرارات لجنة المسابقات: سنصعد الأمر إلى الفيفا

تحرير : علي الزيني

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٦ م

مازالت أزمة مباراة المقاولون العرب، ونظيره بيراميدز، مستمرة، بعد إعلان لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف علاء نبيل المدير الفني لذئاب الجبل مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب تصريحاته الإعلامية قبل وأثناء المباراة، بالإضافة إلى غرامة مالية 10 آلاف جنيه على الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق بعدما تسببوا في تعطيل بداية المباراة عن موعدها المقرر لها من جانب لجنة المسابقات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

في تعليقه على قرارات لجنة المسابقات كشف محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، رفضه العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات، بإيقاف علاء نبيل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بذئاب الجبل مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، مؤكدًا أن ناديه سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة لإيقاف هذه القرارات.

وقال المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة "للفرسان" :" في حال عدم قبول اتحاد الكرة تظلمنا، سنصعد الأمر للفيفا، في ظل تمسكهم بتلك العقوبات، التي تمثل ظلم كبيرة على المقاولون العرب".

وأثار غياب الحكمين الخامس والسادس أزمة كبيرة قبل انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ونظيره بيراميدز في الجولة السابعة لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ذئاب الجبل، بعدما قرر اتحاد الكرة المصري استقدام طاقم تحكيم تونسي لإدارتها تلبية لرغبة نادي بيراميدز.

علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب، طالب بوجود الحكم الخامس والسادس في المباراة، ليتأخر انطلاق المباراة عن موعدها ، وقام مراقب المباراة بعمل اتصال تليفوني، قبل أن يعطي الهاتف إلى مدرب ذئاب الجبل لتهدئته، لكن علاء نبيل ، صب غضبه على مراقب المباراة.

مدرب ذئاب الجبل دخل في حوار ساخن مع مراقب المباراة، وظل يردد : " انتم أهانتونا كفاية قرف"، انتوا لحقتوا اتفقتوا مع الحكام والنادي منظم المباراة لا يعلم عنهم أي شئ، ثم طالب نبيل من لاعبي فريقه الخروج من الملعب، ورفض الجهاز الفني للمقاولون العرب، خوض المباراة، مهددين بالانسحاب، بسبب عدم وجود الحكم الخامس، بالإضافة لعدم إخطار النادي بأسماء طاقم التحكيم التونسي رغم أنه صاحب الملعب ومنظم المباراة.

علاء نبيل واصل انتقاده للحكام بعد نهاية المباراة، متسائلًا عن كيفية إنهاء إجراءات التأشيرة وحجز الطيران والسفر بهذه السرعة، مضيفا "عليه العوض في دوري مرجان أحمد مرجان".

التعليقات