الفحص الطبي يوضح موقف بهاء مجدي من مباراة المقاولون

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:١٦ م

كشف الفحص الطبي عن إصابة بهاء مجدي، ظهير أيسر الزمالك، بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام سموحة، والتي أُقيمت بينهما على ملعب استاد الجيس ببرج العرب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويخضع بهاء مجدي لأشعة اليوم من أجل الاطمئنان على إصابته، وبعدها سيحدد الجهاز الطبي لفريق الزمالك موعد مشاركته في التدريبات الجماعية مرة أخرى وإمكانية تواجده في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري.
 
وشارك بهاء مجدي أساسيًا مع الزمالك أمس وظهر بمستوى سيئ للغاية، حيث لعب فريق سموحة على الجبهة اليمنى له وهي اليسرى للفريق الأبيض، حيث أخترق فريق سموحة مرار وتكراًر هذه الجبهة.
 
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وتقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 70 وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 86، وشهد اللقاء إهدار ياسر إبراهيم مدافع سموحة لركلة الجزاء التي احتسبها محمد الصباحي حكم اللقاء لصالح الفريق السكندري في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليترفع بهذه رصيد الزمالك إلى 14 نقطة احتل بها المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 10 نقاط في المركز السادس. 
 
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

 

التعليقات