مران الأهلي| فقرة خاص لركلات الترجيح.. والشناوي يغادر بسبب الإصابة

تحرير :

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٣ ص

بدأ فريق الأهلي مرانه الصباحي اليوم الأربعاء، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، المقام على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام حوريا الغيني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبدأ التدريب بفقرة بدنية لمدة 25 دقيقة ثم تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين المقيدين في إفريقيا وركز فيها كارتيرون باللعب على الأطراف.
 
وخصص كارتيرون فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح وتم فيها تسديد ثلاثة لاعبين على الحراس الثلاث في نفس الوقت.
 
وعلى هامش المران، تعرض محمد الشناوي حارس الفريق للإصابة، وونزل الجهاز الطبي للاعب الذي غادر التدريب رفقة خالد محمود طبيب الأهلي.
 
وأعلن ميدو جابر، جاهزيته لمواجهة حوريا، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، بعدما تعافي تماما من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي حرمته من المشاركة مع الأهلي في مباراة الذهاب أمام حوريا الغيني.
 
وبدأ عمرو السولية لاعب وسط الفريق في الجري حول الملعب بالإضافة إلى ناصر ماهر بعد أن أدى جلسة علاج طبيعي في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.
 
وواصل سعد سمير، مدافع الفريق أداء تدريبات الجري حول الملعب، بعدما كان يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام حورويا كوناكري، ويحسم الاختبار الطبي الذي سيخضع له اللاعب غدا موقفه النهائي من اللحاق بالمباراة المقبلة.
 
وركز كارتيرون في ذلك التدريب على اللاعبين المقيدين في إفريقيا فقط إذ قام بعزل غير المقيدين للتدريب بمفردهم.
 
ويستضيف الأهلي فريق هوريا الغيني بملعب السلام مساء يوم السبت المقبل في لقاء الإياب ويحتاج الفريق المصري للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل.
التعليقات