الزمالك يوقع غرامة مالية ضخمة على «جنش» بسبب سموحة

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٧ ص

 قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، قدرها 200 ألف جنيه، وذلك لاشتباكه اللفظي مع الجهاز الفني لفريق سموحة، خلال مباراة الفريقين مساء الثلاثاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ودخل «جنش» عقب المباراة في «خناقة» مع أكثر من فرد بالجهاز الفني لفريق سموحة، وأظهرت الكاميرات احتكاكه بأيدي مع محمد عبد الكريم، قبل أن يعتذر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الأخير بعد تصرف حارس الفريق الأبيض.

وأكد الإعلامي مدحت شلبي، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، أن مرتضى قرر توقيع عقوبة على «جنش» رفضًا منه لتصرف اللاعب الغير لائق، خاصة مع محمد عبد الكريم، المدرب العام للفريق السكندري.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد «برج العرب» ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقدم الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 70 وتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة 86.

بهذا التعادل رفع رصيد سموحة رصيده إلى 10 نقاط احتل بهم المركز السادس بجدول مسابقة الدوري، بينما رفع الزمالك رصيده إلى 14 نقطة إحتل بهم المركز الثاني خلف المتصدر بيراميدز.
 

التعليقات