ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن فوز ليفربول على سان جيرمان؟

تحرير : إياد علي مبروك

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٤ ص

تصدر الفوز المثير الذي حققه فريق ليفربول على حساب باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا عناوين الصحف و المواقع الأنجليزية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نسلط الضوء في السطور التالية على أهم العناوين الإنجليزية :

- ركزت صحيفة "الديلي تلغراف" في عنوانها الرئيس على النجم البرازيلي فيرمينو، و جاء كالتالي:"التبديل الخارق روبيرتو فيرمينو يخطف هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث أنتصر ليفربول على حساب باريس سان جيرمان فى مباراة مثيرة".

 

- و لم يختلف عنوان صحيفة "الجارديان" كثيرا عن العنوان السابق حيث جاء كالتالي:"فيرمينو يترك التسجيل متأخرا ليدمر عودة باريس سان جيرمان فى النتيجة".

 

- وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "الصن" كالتالي:"فيرمينو يتسلق من على مقاعد البدلاء ليسجل فى الوقت بدل الضائع و ينتصر للريدز".

 

- وجاء عنوان صحيفة  "الديلي ميل" مثيرا بعد أن وصف فرمينو بالخارق وجاء العنوان كالتالي:"التبديل الخارق.. فيرمينو هو بطل ليفربول حيث تحدى اصابة عينه و سجل فى الدقائق الأخيرة بعدما تعادل امبابي".

 

و خطف فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأنفيلد، فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز أهداف اللقاء لفريق ليفربول دانييل ستوريدج في الدقيقة 30 وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني و فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما أحرز هدفي باريس جيرمان كيليان امبابي.

بهذه النتيجة تصدر ليفربول المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل فريق ريد ستار ونابولي 1-1 ليحتل الأول المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، يليه نابولي في المركز الثالث بنفس الرصيد بينما تذيل سان جيرمان ترتيب المجموعة بدون نقاط.  

التعليقات