طارق دياب: محمد صلاح كان «عبئًا» على ليفربول (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٤ ص

 يرى نجم الكرة التونسية السابق طارق دياب، أن المصري الدولي محمد صلاح كان عبئًا على فريقه ليفربول الإنجليزي، في مباراة باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، مشددًا أن الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني للريدز كان عليه الإبقاء عليه حتى نهاية اللقاء، وعدم استبداله.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وظهر محمد صلاح بعيدًا عن مستواه المعهود بشكل لافت خلال مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، وظهر عليه التأثر نفسيًا خاصة في لقطة القاءه لزجاجة المياه، وهو متواجد على مقاعد البدلاء، بعد هدف زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقائق الأخيرة.  

وأضاف «دياب»، خلال الاستوديو التحليلي لقناة عقب المباراة beIN SPORTS، أن محمد صلاح فقد الكرة كثيرًا في مباراة الفريق الفرنسي، وعليه أن ينسى الموسم الماضي ويلعب بإمكانياته، فليس شرطًا أن يسجل 40 هدف مثل الموسم الماضي. 

واستمر في حديثه، «يجب على يورجن كلوب أن يعيد صلاح إلى مستواه المعهود لأنه لاعب كبير، وأرى أن صلاح ذهنيًا بعيد بسبب شئ ما وأتمنى أن يستعدي تركيزه سريعًا».

وخطف فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الأنفيلد، فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز أهداف اللقاء لفريق ليفربول دانييل ستوريدج في الدقيقة 30 وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني و فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما أحرز هدفي باريس جيرمان كيليان مبابي.
 

التعليقات