مرتضى: «آل شيخ صرف على ناس تانية وقال عليهم عصابة ومانطقوش»

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٠ م
دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على مقابل لحبه الشديد لمصر حتى يتم الهجوم عليه.

وتساءل مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد، من برنامج «ستاد بيراميدز»، لماذا كل هذا الهجوم الشديد على تركي آل الشيخ، رغم أنه ساهم في توفير فرص عمل عديدة للمصريين سواء في نادي أو قناة بيراميدز.

من جانبه علق مدحت شلبي على تساؤل رئيس النادي الأبيض، قائلًا: «أقولك أخد إيه من مصر، بمنتهى الصراحة آخد محبة الملايين من المصريين، فيما عدا 2000 أو 3000 معروفين». 

وتحدث رئيس القلعة البيضاء، عن الدعم الذي قدمه آل الشيخ لنادي الزمالك، موضحًا أنه قام بدعم النادي بنحو 180 مليون جنيه، مشددًا: «تركي آل الشيخ ما صرفش الفلوس دي على مرتضى منصور، الفلوس دي جبت بيهم لاعيبة ومدرب، لكن صرف على ناس تانية وبيقول عليهم عصابة وما بينطقوش».

وكان تركي آل الشيخ، فتح النار على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في يوليو الماضي في مداخلة هاتفية بقناة صدى البلد، ووصف المجلس الأحمر الحالي بـ«العصابة»، مضيفًا أن الأزمة هي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء ووضعوه شماعة، وما أحزنهم في صفقة صلاح محسن أنني من حسمها في النهاية».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات