حسام حسن: الفوز على اتحاد العاصمة بهدف «نتيجة مرضية»

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٢١ م

 أعرب حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، عن سعادته بفوز فريقه على اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم الأحد مؤكدًا أن المنافس كان عنيدًا للغاية بينما فريقه صنع أكثر من فرصة تهديفية لم يستغلها لاعبوه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا ثمينًا، على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد بورسعيد، ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتقام مباراة العودة في الـ 23 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب 5 جويلية 1962.

وأشار العميد، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، إلى أن معظم لاعبي المصري جدد، ولا يملكون خبرات دولية كبيرة، وعلى رأسهم المهاجم الفلسطيني محمود وادي صاحب الهدف، لكنهم يبذلون أقصى جهد ممكن، والأهم قدرتهم على الوصول لمرمى المنافس.
ويتمنى «حسام» أن يتمكن فريقه من التعويض في مباراة الإياب، معلقًا: «كنت اعرف أن المباراة صعبة قبل بدايتها، وأيًا كانت النتيجة أنا سعيد بالفوز والنتيجة مرضية لي».

وأوضح مدرب الفريق البورسعيدي، أن أحمد جمعة لم يتدرب مع الفريق في الأيام الأخيرة، وكان من الممكن عدم الدفع به في المباراة من الأساس، لكنه اختار الوقت المناسب للدفع به.

وأكمل: «نحتاج جميع العناصر، ولي ملاحظات وتحفظات على التحكيم سأتركها للمحلين، من أهمها إهدار الوقت في الشوطين، ولم يتم تعويضه في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وأي جهاز فني يحق له الاعتراض عندما يشعر بالظلم التحكيم، ساخرًا: «أستمتع بأخطاء التحكيم في أفريقيا».

واختتم حسن: «أظهر ترحاب شديد ببعثة فريق اتحاد العاصمة، وننتظر المعاملة بالمثل في الجزائر، وألا تخرج الأجواء عن كونها مباراة كرة قدم بين فريقين شقيقين».
 
التعليقات