جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٧ م

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي ستدخل معسكر غدا الأثنين بالإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في تمام السادسة مساءا ، ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وضمت القائمة التي أعلنها المدير الفني للزمالك كلا من :-

حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد -عمر صلاح.

خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - بهاء مجدي - حمدي النقاز - محمود حمدى الونش - احمد فتوح - كماتشو.

خط الوسط  : طارق حامد - محمد حسن - فرجانى ساسي - محمود عبد العزيز - ابراهيم حسن - محمد ابراهيم - محمود عبد المنعم كهربا - يوسف اوباما - محمد عنتر.

خط الهجوم : كاسونجو - عمر السعيد - حميد احداد.

ويستعد فريق القلعة البيضاء لمواجهة فريق سموحة السكندري في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل أن يغادر الفارس الأبيض للكويت يوم 26 من الشهر الجاري لمواجهة فريق القادسية الكويتي في إياب دور الــ 32 من مسابقة بطولة كأس أبطال العرب للأندية البطلة.

في المقابل يسعى فريق سموحة تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق لاستعادة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز بعر بوابة نادي الزماك نظرًا لخسارة فريق سموحة السكندري مباراته في الجولة الماضية من مسابقة الدوري والتي كانت أمام فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وهو ما جمد رصيده عند النقطة التاسعة في المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و حقق الزمالك حتى الأن الفوز في 4 مباريات كانت أمام فرق الاتحاد السكندري، مصر للمقاصة، إنبي، طلائع الجيش، بينما تعادل أمام بتروجت سلبيًا في مباراة الجولة الأولى، الهزيمة من فريق النجوم.

التعليقات