ثنائية رونالدو تضع يوفنتوس على قمة الدوري الإيطالي

تحرير : إياد على مبروك

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:١٩ م

حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره ساسولو بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب اليانز ستاديوم ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أهداف المباراة جاءت عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الدقائق 49 و 65 على التوالي، ليكسر صيامه التهديفي الذي أستمر طوال الثلاث جولات الماضية، بينما جاء هدف ساسولو الوحيد عن طريق كوما باباكار فى الدقيقة 91 من المباراة.

الشوط الأول جاء هادئا مع مناوشات طفيفة على المرمى من الضيوف و تألق ملفت من جانب حارس مرمى ساسولو، و مع بداية الشوط الثاني و فى الدقيقة 49 نجح رونالدو من هز شباك ساسولو مستغلا خطأ فادح من مدافع ساسولو ليسكن الكرة الشباك.
و بعد 15 دقيقة من هدفه الأول عاد رونالدو لهز الشباك فى الدقيقة 64 مستغلا تمريرة بينية رائعة من إيمري تشان، ليسكنها المهاجم البرتغالى

على يسار حارس المرمى مضيفا الهدف الثاني له و لفريقه، و قبل نهاية المباراة بدقائق و فى الوقت بدل الضائع استطاع كوما باباكار من تقليص الفارق و احراز الهدف الأول لساسولو.

بهذه النتيجة رفع اليوفنتوس رصيد نقاطه ل12 نقطة متربعا على قمة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد ساسولو عند النقطة رقم 7 من تعادل و انتصارين.

و فى إطار نفس الجولة سقط روما فى فخ التعادل على أرضه و وسط جماهيره على ملعب الأولمبيكو أمام نظيره كييفو فيرونا بنتيجة 2-2، أحرز أهداف المباراة لروما ستيفان الشعراوى فى الدقيقة 10 و بريان كريستانتي فى الدقيقة 30، بينما جاءت أهداف كييفو فيرونا عن طريق فالتر بيرسا فى الدقيقة 52 و ماريوز ستيبنسكي فى الدقيقة 83.

التعليقات