تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون 24 ساعة لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٠٠ م

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الجولة الثامنة بالدورى المصري الممتاز لمدة 24 ساعة، ليقام يوم الأحد 23 سبتمبر الجارى بدلا من السبت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاء قرار اللجنة بناءً على خطاب الجهات الأمنية بالموافقة على إقامة مباراة الأهلى وحوريا كوناكري الغينى فى إياب دور الثمانية الأفريقى باستاد السلام بدلا من برج العرب، وهو ما اضطر اللجنة لتأجيل لقاء الزمالك والمقاولون 24 ساعة.

ووجه عامر حسين الشكر لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وكذلك إدارة نادى المقاولون والجهاز الفنى بقيادة علاء نبيل على الموافقة على التأجيل حفاظا على المسابقة واستقرارها.
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 13 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة، أحرز أهداف اللقاء محمود علاء المدافع  الهداف للزمالك "هاتريك" في الدقائق 32 و57 و82، ليكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري المصري بإحرازه أول هاتريك في موسم 2018-2019، بالإضافة إلى أنه أول هاتريك شخصي للمدافع نفسه.
 
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق سموحة السكندري في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل أن يغادر الفارس الأبيض للكويت يوم 26 من الشهر الجاري لمواجهة فريق القادسية الكويتي في إياب دور الــ 32 من مسابقة بطولة كأس أبطال العرب للأندية البطلة.
التعليقات