مايكل أوين يظهر في مباراة المقاولون العرب وبيراميدز

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٧ م

أعلنت قناة نادي "بيراميدز" عن تواجد النجم الإنجليزي مايكل أوين، لاعب مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد والمنتخب الإنجليزي السابق وأفضل لاعب في العالم 2001، في الاستوديو التحليلي لمباراة المقاولون العرب وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصد 12 نقطة بفارق نقطة خلف الزمالك المتصدر، يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب في التاسعة مساء غد الاثنين على ملعب "الجبل الأخضر" بالجولة السابعة من الدوري.
 
يذكر أن فريق نادي بيرميدز قد تمكن من إدراك التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام الجونة والتي شهدت جدلًا كبيرًا بسبب عدم احتساب ركلة جزاء وهدف صحيح للفريق الأزرق وهو ما دفع تركي آل شيخ مالك النادي للهجوم على اتحاد الكرة ولجنة الحكام، حيث كان قد علق على الأداء التحكيمي لمباراة فريقه والجونة: « اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي «بيراميدز» على المستويين الاستثماري والرياضي.
 
وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد.
 
وأكد آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية سابقة له، بقناة «بيراميدز»، إنه يواجه معاناة شديدة في عدد من الاجراءات التي تخص النادي، مثل إجراءات الملاعب التي يتم التدقيق فيها، بينما هناك تجاهل واضح لما يخص الحكام وتطوير منظومة الكرة في مصر.
 
يذكر أن نادي بيراميدز قد أعلن تعاقده مع الدولي السوري عمر خربين الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أسيا لعام 2017 وهداف نادي الهلال السعودي والمنتخب السوري بنظام الإعارة بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لمدة ستة أشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم.
 
ونشرت صفحة نادي بيراميدز أمس عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير ونشروا فيديو لمهارات اللاعب، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو هداف الهلال السعودي.
التعليقات