صفقة تبادلية في الطريق بين اليوفنتوس ومانشستر يونايتد

تحرير : إياد على مبروك

١٦ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٥١ ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، يقترب من الموافقة على صفقة تبادلية مع اليوفنتوس في يناير المقبل، بانتقال باولو ديبالا للشياطين الحمر مقابل عودة بول بوجبا للسيدة العجوز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأفادت صحيفة "metro" الإنجليزية، بأن مسئولى اليوفنتوس على استعداد للتضحية الأرجنتيني ديبالا الذي تقدر قيمته الآن في سوق الانتقالات بما يقرب من 100 مليون يورو، مع دفع 50 مليون يورو إضافية من أجل أستعادة بول بوجبا الذي تقدر قيمته بـ150 مليون يورو إلى صفوف البيانكونيري مجددا.

وما يزيد احتمالية إتمام الصفقة هو وجود خلافات بين جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ولاعب الوسط الفرنسي، الأمر الذي بدى واضحا بعد كأس العالم عندما انتقد مورينيو تباين أداء اللاعب مع منتخب بلاده وفريقه.

ومن جانبه أوضح بوجبا في أكثر من مناسبة على رغبته فى الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، و كان اللاعب قريب بالفعل من الانتقال لنادى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ولا يعيش ديبالا أفضل أوقاته حاليا فى السيدة العجوز، حيث لم يصبح اللاعب فى حسابات ماسيميليانو أليجري الأساسية، خاصة بعد انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق الصيف الماضي، الأمر الذي لا يحبذه الجناح الإيطالي صاحب الـ24 عاما الذي كان النجم الأول للفريق طوال الموسم.

هذا ويذكر أن ريال مدريد قد أبدى اهتمامه فى وقت سابق بالحصول على خدمات باولو ديبالا، و لم يوافق مسؤولي اليوفي آنذاك على رحيل اللاعب، لكن تقارير اسبانية قد أفادت مؤخرا أن الملكى مازال يضع أسم ديبالا على قائمة أولوياته فى يناير القادم.

التعليقات