تريزيجيه يخسر جائزة الأفضل فى تركيا

تحرير : إياد على مبروك

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٨ م

فاز اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز بجائزة أفضل مهاجم فى الدوري التركي عن الموسم الماضي متفوقا على لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف نادي قاسم باشا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الحفل الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء فى مقر اتحاد الكرة التركي بالعاصمة أنقرة، و تنافس على جائزة أفضل مهاجم أربع لاعبين إلى جانب لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه ، ثلاثة منهم من فريق واحد هو جالطة سراي و هم كلا من (ايمري أكباب، بافيميتي جوميز، و رودريجيز) إلى جانب لاعب نادي طرابزون سبور بوراك يلماز.

و يأتي تتويج جوميز بالجائزة بعد المستوى الرائع الذي قدمه المهاجم الفرنسي صاحب ال33 عاما بقميص جالطة سراي طوال الموسم الماضي، حيث ساهم اللاعب فى تتويج النادي التركي ببطولة الدوري، و شارك اللاعب الموسم الماضي فى 33 مباراة نجح خلالها فى إحراز 29 هدفا.

هذا و يذكر أن بافتيمي جوميز قد أنتقل فى فترة الأنتقالات الصيفية الماضية من جالطة سراي إلى نادى الهلال السعودي مقابل ما يقرب من 14 مليون يورو.

 تريزيجية تم ترشيحه للجائزة بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب فى الموسم الماضي مع قاسم باشا، و يرتبط أسم تريزيجيه فى الوقت الحالى بالانتقال إلى عدة أندية فى فترة الأنتقالات الشتوية القادمة، منها إنترميلان الإيطالي و جالطة سراي التركي.

التعليقات