تركي آل شيخ يهدد بانسحاب بيراميدز من الدوري المصري

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٧ م

علق تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز على الأداء التحكيمي لمباراة فريقه أمام الجونة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن منافسات السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "بيراميدز يا حكام اجانب يا انسحاب".

وكان تركي آل شيخ رئيس قد كتب أثناء سير اللقاء عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "ولازال التحكيم في غيبوبه !" وذلك عقب إلغاء حكم اللقاء عبد العزيز السيد لهدف صحيح لفريق بيراميدز أحرزه البرازيلي كينو، بداعي التسلل".

ثم تبعها آل الشيخ بتغريدة جديدة قال خلالها: "إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب ... ده يأثر على أسم وقوة الدوري المصري".
 
 
 
 
 
 
 
 
وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي اقيمت اليوم على ملعب الدفاع الجوي وهو ملعب فريق بيراميدز.
 
بادر فريق الجونة في التسجيل الدقيقة 57 عن طريق أحمد سعيد أوكا وتعادل فريق بيراميدز في الدقائق الأخيرة عن طريق البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو في الدقيقة 96 من زمن اللقاء.
 
وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث، أصبح رصيد فريق بيراميدز 12 نقطة في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري بينما، أصبح رصيد فريق الجونة 9 نقاط في المركز الخامس.
التعليقات