كومباني: سأذهب بنفسي إلى منزل لوكاكو فى هذه الحالة

تحرير : إياد على مبروك

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٤ م

مازالت أصداء إعلان روميلو لوكاكو مهاجم المنتخب البلجيكي نيته الاعتزال الدولى فى وقت قريب، تلقى بظلالها على الصحافة الساحة الكروية في بلجيكا ، حيث أعلن مواطنه و زميله بالمنتخب فينسنت كومباني رفضه فكرة اعتزال كومباني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كومباني تحدث عن لوكاكو فى تصريحات نقلتها صحيفة الماركا الاسبانية، قائلا:"سأذهب بنفسي إلى منزل لوكاكو فى بروكسل و نقله إلى الملعب ليشارك مع المنتخب، اذا ظل مصرا على قرار اعتزاله، لا يمكن الاستغناء عن لوكاكو فى الفريق".

و تابع مدافع مانشستر سيتي صاحب ال32 عاما :"فى بعض الأحيان نرتكب بعض الأخطاء ونحن نتحدث أمام وسائل الإعلام، و أعتقد أنه لم يكن يقصد و أخطئ فى تصريحاته".

وتأتى تصريحات كومباني على خلفية إعلان مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو الشهر الماضي عن نيته الاعتزال الدولى بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2020، ما يعني اعتزاله فى عامه ال27، الأمر الذى قابله بالرفض الصحافة و الجماهير البلجيكية.

الجدير بالذكر أن لوكاكو شارك مع المنتخب البلجيكي فى انتصاره على نظيره الأيسلندي بثلاثة أهداف للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية، ونجح روميلو من إحراز هدفين فى المباراة.

 

التعليقات