تريزيجيه يُعلق على ترشحه لجائزة أفضل لاعب في تركيا

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣١ م

أعرب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا عن سعادته بالتواجد في حفل الأفضل بالدوري التركي عن الموسم الماضي، متمنيا تواجده في الحفل الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال تريزيجيه في تصريحاته لقناة بي إن سبورت :"سعيد بترشحي على جائزة الأفضل في الدوري التركي، وأتمنى التواجد في الحفل الموسم المقبل" وواصل مضيفًا :" أشكر كل زملائي في الفريق الذين ساعدوني على الترشح في جائزة ".

وتواجد محمود حسن تريزجيه، لاعب منتخبنا الوطني، المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي، ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في تركيا، للموسم الماضي، ويحضر الدولي المصري حفل الجوائز اليوم الأربعاء، بإسطنبول.

وسيتم أيضا الإعلان عن جائزة أفضل هدف، والتشكيلة المثالية للموسم الماضي 2017، 2018، من بطولة الدوري التركي الممتاز، ومن المقرر، أن تقام الحفل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن محمود حسن تريزيجيه شارك مع المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على منتخب النيجر بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في ثاني مباريات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي من المقرر ان تقام في دولة الكاميرون.

ويحتل فريق قاسم باشا صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري التركي، تمكن تريزيجية من تسجيل هدف وحيد خلال الأربع مباريات التي لعبها مع فريقه قاسم باشا ببطولة الدوري التركي.

التعليقات