بعد إصابتها بشلل نصفى.. البطلة الأولمبية فوجل تتحدث

تحرير : إياد علي مبروك

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٠ م

فى بعض الأوقات قد لا يعنى السقوط نهاية المشوار و التوقف عن الحياة، بل يستمد البعض القوة من ذلك السقوط، هكذا فعلت البطلة الأولمبية في سباق الدراجات كريستينا فوجل بعد إصابتها بشلل نصفى فى يونيو الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

البطلة الالمانية خرجت اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي بالعاصمة برلين لتتحدث لأول مرة عن اصابتها، فوجل بدأت حديثها قائلة:"أريد أن أعود للحياة، حياتى أختلفت تماما، هناك أيضا لحظات اضطررت فيها للاستجابة للدموع والعواطف، أنا لست آلة".

و عبرت فوجل عن امتنانها لتعاطف الجماهير، قائلة:""لم أكن أظن أبدا أن تتسبب إصابتي في مثل هذا التعاطف، لقد كان مؤثرا للغاية و أعطاني طاقة إيجابية، بكيت من الفرحة عندما أفقت من الغيبوبة ولاحظت مدى التعاطف معي على مستوى العالم".

و أنهت كريستينا حديثها بالتأكيد على عدم استسلامها للإصابة وقالت:"لقد أستيقظ الطموح بداخلي، كنت بالفعل أمس مع زملائي في التدريب بالمقعد المتحرك".

يذكر أن فوجل قد تعرضت للإصابة بشلل نصفي جراء حادث تعرضت له خلال التدريبات في السادس والعشرين من يونيو الماضي بعد سقوطها من على دراجتها أثر اصطدامها بزميلها فى التدريبات.

و طوال الأشهر الماضية تتلقى فوجل العلاج فى أحدى المستشفيات بالعاصمة الاألمانية برلين، و ستعود كريستينا هذا الأسبوع لمنزلها بمدينة إرفورت استعدادا لبدء فترة العلاج الطبيعى.

 

 كريستينا فوجل لحظة سقوطها من على الدراجة

نتيجة بحث الصور عن ‪christina vogel‬‏

التعليقات