مختار مختار يكشف سبب الفوز على بتروجت

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٧ م

أكد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه أثبت وجوده في مباراة بتروجت اليوم، وكان آدائه رائع حتى الدقيقة الأخيرة، مشيرا إلى أن الإنتاج لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشاد مختار مختار، في تصريحات عقب المباراة، بآداء فريقه الرائع وغير المسبوق أمام بتروجت، مؤكدًا انهم استفادوا بالفعل من المحاضرة الفنية التي أقيمت أمس ليلا بمعسكر الفريق، لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس حتي يتحقق الفوز.

وأوضح المدير الفني أن الفوز على بتروجت أضاف لرصيد الفريق، ثلاث نقاط جديدة، ستكون عامل نفسي جيد للاعبين من أجل مواصلة العروض الجيدة في قادم المباريات.

وحقق فريق الإنتاج الحربي فوزًا هامًا على نظيره فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء في اطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بادر فريق بتروجت في التسجيل عن طريق محمد فييرا في الدقيقة 59 من زمن المباراة ومع الدقيقة 85 تمكن محمود كابونجا نجم الإنتاج الحربي من إدراك التعادل وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراة تمكن محمد رجب صديق الأمس ومنافس اليوم لفريق بتروجت من تسجيل الهدف الثاني وهو هدف الفوز لفريق الإنتاج الحربي وبالتحديد في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الإنتاج الحربي للنقطة 12 في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق بتروجت عند 7 نقاط في المركز الثامن.

 
 
التعليقات