«فان ديك» يحصد أول جائزة مع ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤١ م

حصد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، جائزة لاعب الشهر في الفريق، بعد الأداء القوي الذي ظهر به في شهر أغسطس الماضي، حيث استطاع المساهمة في تحقيق الريدز للفوز في الجولات الأربعة الماضية، ليتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فان دايك: "إنها المرة الأولى التي أفوز بهذه الجائزة وأنا سعيد جداً بذلك، ولكن غالباً فإن جميع اللاعبين بهذا الفريق يستحقون الفوز بهذه الجائزة لهذا الشهر، الجميع كانوا مُذهلين وقدموا كل ما لديهم، ويمكن رؤية ذلك من خلال النتائج التي حققناها".
 
وأضاف: "أنا سعيد جداً بكل ما قدمناه حتى هذه اللحظة، ونحن بحاجة لنواصل على ذلك، أنا أستمتع بكل شئ أقوم به، ولكن الفضل كله يعود لجميع اللاعبين الذين شاركوا في الفريق، أنا لا أُدافع لوحدي، نحن نفعل ذلك جميعنا معاً وبداية من التدريبات".
 
وتابع: "كانت هٌناك بعض المباريات الصعبة والتي كان يتوجب علينا أن نتأكد من إننا نقدم كل ما نملك، ونحن أظهرنا الجودة التي نمتلكها، على سبيل المثال مباراة كريستال بالاس خارج الأرض، لقد كان حقاً لقاء صعب جداً في ليلة يوم الإثنين، وجمهورهم كان يجعل المباراة صعبة علينا وهو حقاً مكان صعب اللعب فيه، ولكن بالنهاية كنا سٌعداء جداً بما حققنا".
 
واختتم: "لقد حققنا أداء جيد بشكل عام في جميع المباريات، وكانت هٌناك بعض اللحظات السعيدة لنا، ولكن هٌناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى تحسينها، ولكن هذا شئ جيد بأن تملك دائماً أشياء لتعمل عليها".
 
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق توتنهام هوتسبير في مباراة من مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها السبت المقبل.
التعليقات