إبراهيم عثمان يحذر باهر المحمدي من العروض

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٤٣ م

اجتمع إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، مع باهر المحمدى مدافع الفريق، بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب الوطني أمام النيجر فى المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، تحذيرا شديد اللهجة للمحمدى بضرورة عدم الالتفات لما يثار فى وسائل الإعلام عن العروض التى من المنتظر أن تحاصره فى الميركاتو الشتوى المقبل، سواء من الزمالك أو بيراميدز، مشدداً على ضرورة التركيز مع الدراويش لاسيما بعد تجديد تعاقده لمدة 5 مواسم.

وأثار باهر المحمدي أزمة داخل جدران القلعة البيضاء بعدما هاجم أحمد حسام ميدو، مسئولي الزمالك واصفًا أياهم بطيور الظلام بسبب ما وصفه التفريط في خدمات باهر المحمدي عندما كان يلعب في صفوف الفارس الأبيض على سبيل الاعارة وهو ما قوبل بالرد من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق الذي أكد له: "للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنع بباهر، وبالفعل أنت أول من طرح اسمه، إلا أنه للأسف كان إعارة ولم تقم بإعطائه الفرصة، وكذلك كابتن محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية وكنت محقا ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".
 
الأمر نفسه إثار حفيظه شقيقه أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، والذي كان ردع على أحمد حسام ميدو كالتالي: "ميدو هو السبب فى رحيل باهر المحمدى عن الزمالك لأنه لم يشركه في أي مباراة رغم تمسكه بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعند سؤال المدرب وقتها عن سبب استبعاد اللاعب أكد أنه متعمد ذلك حتى لا يطلب نادى الإسماعيلى مبالغ ضخمة للموافقة على رحيله مع نهاية الموسم ..حيث أن باهر المحمدى لم يشارك في أى مباراة مع الإسماعيلي، قبل انضمامه للزمالك وتم استعارته بعدما رفض الإسماعيلى بيعه نهائيًا".
 
وتساءل المشرف على الكرة بالزمالك عن كيفية تفكير مدرب بهذه الطريقة في عدم إشراك لاعب، حتى لا يزيد سعره، مؤكدًا أن النادي كان مستعد لشرائه بأى سعر حال تألقه، نافيًا في الوقت نفسه التفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي لوجود حازم إمام قائد الزمالك في هذا المركز، وكذلك حمدي النقاز نجم منتخب تونس بالإضافة للناشئ محمد أحمد كماتشو.
 
وفي نهاية الأمر نفى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، كل ما تردد حول الدخول في مفاوضات لضم باهر المحمدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
وأكد نادي الزمالك في بيان عبر موقعه الرسمي، أمس الثلاثاء: "لا توجد أي نية لدى النادي، للتفاوض مع باهر المحمدي في الوقت الحالي، مع كامل الإحترام للاعب، في ظل وجود 3 لاعبين مميزين في مركزه بالفريق، وهم التونسي الدولي حمدي النقاز وحازم إمام واللاعب الصاعد كماتشو"، مضيفًا "بأنه لم يتم التواصل رسميًا أو وديًا، سواء مع مسؤولي الإسماعيلي أو اللاعب أو وكيله خلال الأيام الماضية".
 
وأشار مجلس الزمالك، إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، لم يطلب حتى الآن التعاقد مع أي لاعب، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن الحديث عن الصفقات في الوقت الراهن أمرًا سابق لأوانه.
التعليقات