مضوي عن مباراة إنبي: «لا بديل عن تحقيق الثلاث نقاط»

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٣ م

قال الجزائري خير الدين مضوى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إنه يعتبر المواجهة المقبلة أمام إنبى، حاسمة بمعنى الكلمة، مؤكدًا فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن كل المباريات باتت صعبة للغاية ولا توجد أى مباراة سهلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد  خير الدين مضوى على أن نتائج الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة أدت إلى أن تكون هذه المباراة مهمة ومصيرية، ولا بديل فيها عن تحقيق الفوز بالثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن عودة الجماهير للمباريات هى أبرز الإيجابيات فى مباراة إنبى، وهو شىء أكثر من رائع سيؤدى إلى دفعة معنوية كبيرة لجميع اللاعبين طوال اللقاء.
 
وأعلن مضوي قائمة الفريق المبدئية استعدادًا لمواجهة إنبي، والتي ضمت كلآ من:
 
- حراسة المرمى: عصام الحضرى – محمد مجدي – محمد فوزي
 
- خط الدفاع: أحمد أيمن – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد مجدي – ريتشارد بافور – علاء عبد العظيم – طارق طه.
 
- خط الوسط: حسني عبدربه – عماد حمدي – محمد الشامي – كريم بامبو – عبد الرحمن مجدي – لسعد الجزيري – نادر رمضان – محمد الضرف – وجيه عبد الحكيم – محمد صادق.
 
- خط الهجوم: كريستوفر ماندوجا – شكرى نجيب .
 
ويسعى الإسماعيلي صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط، لاستعادة نغمة الانتصارات من بوابة مواجهة إنبي والمقرر لها غدًا الخميس، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وذلك بعد تعثر الفريق الأصفر أمام النجوم في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.
التعليقات