علاء مهيوب: زيزو سبب استقالتي من الأهلي.. والخطيب جمدها

تحرير : أحمد سعيد

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٥ م
كشف علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قرر تجميد استقالته التي تقدم بها منذ ساعات، وذلك حسبما أفاد في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الأربعاء.
 
وقال علاء ميهوب: "محمود الخطيب رئيس النادي قرر تجميد الاستقالة حتى عرض الأمر في اجتماع بيني وبينه، والخطيب طلب الجلوس معي خلال الأسبوع المقبل، وهو أكد لي أن الأمور ستحل بشكل إيجابي".
 
وعن أسباب تقدمه بالاستقالة قال ميهوب: "قدمت استقالتي لرغبة البعض في أن أترك اللجنة لأتولى منصب نائب مدير قطاع الناشئين كمساعد لفتحي مبروك، على أن يتم دمج باقي أعضاء اللجنة في لجنة التعاقدات التي يرأسها محمد فضل".
 
وواصل نجم النادي الأهلي السابق: "عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة، والمدير الرياضي بالنادي يخطط لدمج اللجنة الفنية مع لجنة التعاقدات.. وزيزو يخطط منذ فترة لرحيلي عن اللجنة الفنية ولا أعرف لماذا يفعل ذلك معي.. ورفضت قبول هذا الأمر وقدمت استقالتي لرئيس الأهلي، الذي قرر تجميدها لحين الجلوس معي الأسبوع المقبل".
 
وكان علاء ميهوب، قد أصدر بيانًا أعلن فيه استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء، وقال في بيانه: «رئيس مجلس الإدارة، رئيس لجنة الكرة، محمود الخطيب، كل الاحترام والتقدير، لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرفًا لي منذ أن كنت لاعبا حتى اعتزالي وتولي العديد من المناصب الإدارية و الفنية، لأنني كنت ولا زلت أعتقد أن للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي».
 
وأضاف: «كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص وبأحرف من نور النادي الأهلي ومنتخب مصر والرياضة بصفة عامة»، متابعًا: «سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهدا مخلصا لخدمة نادينا العريق حفاظا على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة، وليظل النادي الأهلي دوما فوق الجميع».
 
واستدرك في ختام بيانه: «إلا أننى ولظروف خاصة فأنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الاستمرار في رئاسة اللجنة الفنية، متمنيًا لكم التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة».
 
التعليقات