أحمد مدبولي يعقد جلسة مع مسئولي الزمالك لتحديد مصيره

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٠٢ م

يعقد أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء، خلال ساعات للتعرف على مصيره مع الفريق وأسباب استبعاده عن المشاركة في الفترة الماضية ومعرفة مستقبله مع النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ولم يشارك أحمد مدبولي مع الزمالك حتى الأن منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز، بسبب عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، به حيث يفضل مشاركة كهربا وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم أوباما، كما أن جروس استبعده من حساباته، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب بشدة.
 
وتعاقد الزمالك مع أحمد مدبولي بداية الموسم الماضي قادمًا من فريق النصر للتعدين لمدة 5 مواسم، مقابل 4 ملايين جنيه، ويتقاضى اللاعب مليون جنيه سنويًا، وتمكن مدبولي من المشاركة مع الفريق في التتويج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي على حساب فريق سموحة.
 

 

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي من خلالهات رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، غدًا الخميس، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز (2018-2019).
 
التعليقات