الأهلي يطلب من اتحاد الكرة مواجهة حوريا بملعب السلام (مستند)

تحرير : أحمد سعيد

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤١ م

أرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم، الأربعاء، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التأكيد على إبلاغ الجهات الأمنية ـ للمرة الثانية ـ بإقامة مباراة العودة أمام هورويا الغيني يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام، وفقاً لما جاء في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والتي أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بها الأهلي عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

صرح بذلك العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، كما طلبت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين في الاعتبار خطاب الاتحاد الإفريقي والذي تسلّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في 27 أغسطس الماضي، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بحضور جماهيري لا يقل عن 75 % من سعة الاستاد الذي تُقام عليه المباريات، وهو ما لم يتوفر في ملعب الجيش ببرج العرب في اللقاءات الماضية.
 
كما أن الاتحاد المصري لم يُرسل تأكيده لـ«كاف» على تعديل الموقف، وعليه قرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباريات الأهلي بدوري الأبطال على ملعب السلام، وهو الملعب الذي سبق أن حدده الأهلي أيضًا لاستضافة مبارياته.
 
وطلب الأهلي في خطابه سرعة الرد من الاتحاد المصري، حتى تتمكن إدارة النادي من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة وطرح التذاكر للجماهير.
 
التعليقات