تعرف على توقيت وملعب مباراة الأهلي وحوريا بدوري الأبطال

تحرير :

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٩ م

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوريا الغيني، يوم الجمعة المقبل على ملعب 28 سبتمبر، في العاصمة كوناكري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويسع استاد 28 سبتمبر 16 ألف مشجع، واستقبل آخر مباريات المنتخب الغيني أمام إفريقيا الوسطى، التي انتهت بفوز غينيا بهدف دون مقابل.
 
ويقام اللقاء في الرابعة عصرًا بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل، فيما يقام لقاء العودة يوم 22 من الشهر الجاري.
 
وكان الجهاز الفني للأهلي قد اكتفى بأداء جلسة تدريبية خفيفة أمس؛ تجنبا للإرهاق بعد الوصول إلى كوناكري، حيث استغرقت رحلة الفريق من مطار القاهرة إلي العاصمة كوناكري ما يقرب من 11 ساعة.
 
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ من أجل وضع البرنامج التدريبي للفريق خلال فترة تواجده في غينيا، ووضع البرنامج الكامل للفريق فيما يتعلق بموعد التدريبات والمحاضرات والوجبات.
 
ويحرص كارتيرون على الاطمئنان على كافة الترتيبات بالتنسيق مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.
 
كما عقد الجهاز الفني للفريق محاضرة فنيه مع اللاعبين ظهر اليوم، قبل مران الفريق المقرر إقامته في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة.
 
ويشاهد الجهاز الفني واللاعبون تسجيلا لمباريات فريق حوريا، حيث يشرح الجهاز الفني للاعبيه أهم نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس، والطريقة التي يلعب بها، وأهم اللاعبين مع تحديد الدور المطلوب من كل لاعبي الأهلي خلال المباراة وفقا للخطة التي استقر عليها الجهاز الفني.
 
ويؤدي الفريق مرانه عصر اليوم في غينيا، بعدما وصلت البعثة إلى العاصمة الغينية كوناكري أمس، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 11 ساعة تخللها ترانزيت في كازابلانكا بالمغرب للتزود بالوقود.
التعليقات