كارتيرون عن مواجهة «حوريا»: منافس عنيد ويمتلك لاعبين موهوبين في الهجوم

تحرير :

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٦ م

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة حوريا كوناكري الغيني، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا لن تكون سهله علي الإطلاق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أن الأهلي سيواجه منافسًا عنيدًا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم22 سبتمبر في مباراة العودة.

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام حوريا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه شاهد جميع مباريات حوريا في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.

وشدد المدرب الفرنسي علي أن فريق حوريا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم.

وجدد كارتيرون، تأكيده علي أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته مؤكدا أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب في تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

من جانبه، حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في غينيا، على الاجتماع مع الكابتن محمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة والمهندس سمير عدلي المدير الإداري للفريق؛ من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالبعثة وإبلاغه بأية مشكلة أو عقبة تواجه الفريق لحلها مباشرة.

وجاء الاجتماع أيضًا من أجل توفير المناخ المناسب للجهاز الفني؛ للتركيز في المباراة وعدم الانشغال بأية أمور أخرى بخلاف مباراة الأهلي وحوريا الغيني يوم الجمعة القادم في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص العامري فاروق، فور وصول البعثة أمس إلى غينيا على الاطمئنان على إجراءات تسكين اللاعبين، ولم يصعد إلى غرفته إلا بعد الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بهذا الشأن.
التعليقات