هل يغير أجيري طريقة لعب المنتخب بتصفيات إفريقيا؟.. هاني رمزي يُجيب

تحرير : كريم أحمد

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٩ ص
أكد هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، قرر الاستمرار بنفس طريقة اللعب التي اعتمد عليها الفريق أمام النيجر بتصفيات أمم إفريقيا، خلال الفترة المقبلة.
 
وواصل في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، أن الجهاز الفني لن ينخدع بفريق النيجر المتواضع، موضحًا أن نجاح اللاعبين في تطبيق طريقة اللعب خلال المباريات الكبيرة سيحدد بشكل كبير مدى إمكانية الاستمرار عليها.
 
وكشف أن أجيري اجتمع مع اللاعبين بعد مواجهة النيجر، لتحيتهم وشكرهم على مستواهم، والتأكيد على ضرورة معالجة السلبيات الفترة المقبلة.
 
وتابع أن الجهاز الفني يحرص على متابعة جميع اللاعبين، لكنه يشترط التزام اللاعب داخل وخارج الملعب، موضحًا أنه قد يضم أحد عناصر الخبرة في المباريات الكبرى لكن عددهم لن يتجاوز اللاعبين.
 
ولفت إلى أن وليد سليمان لاعب الأهلي عنصر مميز لكن فرصته صعبة مع المنتخب نتيجة عامل السن خاصة وأن الجهاز الفني هدفه الأول النزول بالأعمار السنية، مشيرًا إلى أن محمود كهربا لاعب الزمالك، أمامه فرصة للانضمام للمنتخب شرط تقديم مستوى متميز يجبر الجهاز الفني على ضمه الفترة المقبلة.
 
وقرر أجيري المدير الفني، العودة للقاهرة يوم السبت المقبل، بعد فترة إجازة قضاها في إسبانيا، عقب مباراة الفراعنة أمام النيجر بتصفيات أمم إفريقيا.
 
ويبدأ أجيري بعد العودة متابعة مباريات الدوري، وكذلك الاجتماع بالأجهزة الفنية للفرق، استعدادًا لمواجهتي سوازيلاند بتصفيات أمم إفريقيا.
التعليقات