برشلونة يستعد لتجديد عقد نجمه الحالم بالنهاية السعيدة

تحرير :

١٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٥ ص
كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني، يستعد لتجديد عقد نجم آخر، في إطار سياسة الحفاظ على نجوم الفريق الكتالوني، حيث أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن إرنستو فالفيردي، مدرب البلوجرانا، سيتحدث مع اللاعب جوردي ألبا، حول تجديد عقده، خلال منتصف أكتوبر المقبل.
 
وأضافت موندو ديبورتيفو، أن إرنستو فالفيردي سينتظر حتى هذا الموعد، حتى لا يتشتت فكر جوردي ألبا صاحب الـ29 عامًا، حيث أن برشلونة سيخوض 7 مباريات خلال 23 يومًا فقط.
 
ونوهت الصحيفة أن ألبا، يريد تحسين عقده ورفع راتبه السنوي، بما يتلائم مع رواتب بقية زملائه في الفريق، الذي سينتهي في صيف 2020، كما أن النادي الكتالوني سينفذ كافة مطالبه، لأنه هو الظهير الأيسر الوحيد في الفريق، بعد رحيل الفرنسي لوكاس دينيه، 
 
وكان ألبا قد صرح في الأيام الماضية لقناة TVE الإسبانية، بإنه يتمنى الاعتزال في البارسا، مشيرًا إلى أن هناك اجتماع وشيك بينه وبين إدارة النادي لبحث تمديد عقده، قائلآ: "نيتي هي البقاء في برشلونة طوال حياتي، أتمنى أن أعتزل كرة القدم هنا".
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Jordi Alba‬‏
 
وعن غيابه عن قائمة المنتخب الإسباني، أوضح جوردي ألبا: "هذه هي القرارات التي يتخذها المدربون، عليك أن تقبلها، سأحاول تقديم أفضل ما لدي في النادي والمنتخب الوطني لو انضممت إليه".
 
وأتم: "لقد تحسنت كثيرًا على مر السنين، أنا في لحظة جيدة جدًا في حياتي وفي كرة القدم، أنا في لحظة نضج، اللعب في برشلونة ليس بالأمر السهل، وفي عام 2014 تعرضت لعدة إصابات وقمت بزيارة أخصائي تغذية الذي أعطاني بعض النصائح التي جعلتني أبلي بلاء حسنا".
 
التعليقات