الأهلي: فتحي قدوة لجميع اللاعبين.. ولا عروض لإكرامي

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٩ م
كشف محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، القائم بأعمال مدير الكرة إنه لا توجد أي مشكلات مع أحمد فتحي لاعب الفريق وهو قدوة للجميع، ومن كبار اللاعبين داخل النادي، مشيرًا إلى أن  ناديه لديه رغبة في تجديد عقد مؤمن زكريا لمدة موسمين آخرين.

وواصل «يوسف» في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة ON sport،«الأهلي لم يتلق أي عرض رسمي بخصوص التعاقد مع شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وناصر ماهر مستمران مع الفريق».

وأوضح: «الحديث عن صفقات يناير سابق لآوانه حاليًا، وأن مواجهة حوريا كوناكري قوية لأنه لا يوجد فريق ضعيف في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل على حساب فريق كبير مثل صن داونز الجنوب إفريقي، وأن ملعب مباراة الإياب لم يتحدد حتى الآن، ولدينا فرصة لتحديد الملعب حتى يوم 12 سبتمبر».
 
وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات قد صرح اليوم السبت، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خاطب اتحاد الكرة المصري في وقت سابق بضرورة حضور 75% من سعة ملعب «برج العرب» بمباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا وهو ما وافقت عليه وزارة الداخلية، قبل ان يطلب النادي الأحمر رسميًا خوض المباراة على ستاد «السلام»، وبناءً على عليه ننتظر موافقة الجهات الأمنية على ذلك غدًا الثلاثاء.
 
وتطورت الأحداث بشأن مباراة الأهلى و حوريا الغيني، المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجارى حيث أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إتصالًا هاتفيا بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمة الملعب.
 
وتعود الأزمة للخطاب الذي أرسله الكاف الى اتحاد الكرة المصرى منذ أيام بشأن ضرورة حضور 75 % من سعة الإستاد مباريات جميع الأندية المشاركة فى بطولتى افريقيا على أن يكون الثانى من سبتمبر الجاري هو الموعد الأخير لرد الجبلاية على خطاب الكاف وهو الأمر الذى تجاهله اتحاد الكرة ولم يلتزم به مما دفع الكاف لسحب رخصة ستاد برج العرب من استضافة مباريات الاهلى الافريقية فى النسخة الحالية.
 
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات