القيعي: صفقة صلاح محسن بريئة.. وهذا هو سبب ارتفاع أسعار اللاعبين الجنوني

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ م

 يرى عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن صفقة تعاقد القلعة الحمراء، مع صلاح محسن، قادمًا من إنبي مقابل نحو 40 مليون جنيه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليست هي السبب في الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين في الدوري المصري الممتاز.  

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

القيعي تحدث مساء اليوم الاثنين، ببرنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه عبر «قناة الأهلي»، وأوضح النادي الأحمر إذا لم يحصل على خدمات صلاح محسن، فكان اللاعب سينضم لنادي الزمالك بنفس القيمة المالية، مشيرًا إلى أن الظرف الذي تمت فيه الصفقة أدى إلى ارتفاع قيمتها.  

وأكد، أن الزمالك تعاقد مع محمد عنتر، من الأسيوطي في نفس فترة الانتقالات مقابل 15 مليون جنيه، رغم أنه ليس لاعب دولي، بينما توقف العرض المالي للأهلي في صفقة «عنتر» عند 13 مليون جنيه فقط ورفض استكمال المفاوضات.

وواصل: «محمد عنتر كان صفقة مهمة، لأنه لاعب جيد وقد يجد مكانه في المنتخب الوطني إذا اجتهد أكثر في الفترة القادمة، لكن على الجانب الآخر صلاح محسن ظهرت مؤشرات تألقه مبكرًا وأطلق عليه لقب (خليفة محمد صلاح) وهو ما ساهم في ارتفاع سعره محليًا ودوليًا خاصة انه تلقى عرضًا من أحد أندية النمسا مقابل نحو مليوني يورو».

 وشدد القيعي: «ليس الأهلي السبب في ارتفاع أسعار اللاعبين، لكن السوق هو السبب، وهذا يعني أن الأندية ستعاني خلال الأعوام القادمة، إلا في حالة استفادتها جميعًا من هذه الطفرة في الأسعار».

وتمكن صلاح محسن، من تسجيل أولى أهدافه الدولية مع المنتخب الوطني الأول، خلال مباراة الفراعنة أمام النيجر السبت الماضي، حيث شارك بديلًا ونجح في تسجيل الهدف الرابع لمنتخبنا  مستغلًا تمريرة رائعة من النجم محمد صلاح، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز مصر بنتيجة 6-0.
 

التعليقات