المنتخب السعودي يتعادل مع بوليفيا وديًا

تحرير :

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧ م

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره البوليفي، بهدفين لكل منهما، في المباراة الدولية الودية، والتي جمعتهما على ملعب فيصل بن فهد، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 في الإمارات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي ومنتخب بوليفيا بتقدم الأخضر بهدفين لهدف، حيث بدأ الأخضر أول 15 دقيقة من الشوط الأول بضغط هجومي مميز على دفاعات المنتخب البوليفي، أسفر عنه تسجيل هدفان للأخضر عن طريق كلا من يحيى الشهري في الدقيقة 6 وسالم الدوسري في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

وبعد هدفي الأخضر تراجع الأداء قليلًا، مما أعطى الفرصة للمنتخب البوليفي للعودة في المباراة، قلص المنتخب البوليفي الفارق وسجل الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول من ركلة حرة مباشرة.

وكان منتخب بوليفيا قريبًا من تسجيل هدف التعادل الثاني وإنهاء الشوط الأول بالتعادل، لكن الحكم ماثيو لاهوز أطلق صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تقدم الأخضر.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الأخضر على فعاليات المباراة، ولكن دون إيجابية نحو المرمى، حيث توالت الفرص دون إحراز أهداف، ووصلت نسبة استحواذ الأخضر السعودي على مجريات المباراة ما يقارب الـ65 % مقابل 35 لبوليفيا.

واستغل المنتخب البوليفي انخفاض المردود الفني لنظيره السعودي، وخطف هدف التعادل المستحق من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الإسبانى لاهوز في الدقيقة 81.

وكاد باهبري أن يعيد الأخضر للمقدمة في الدقيقة 83، بتسديدة رائعة على يسار حارس المرمى، إلا أن القائم أبعدها وسط حسرة أصحاب الأرض وجماهيرهم.

وضغط الصقور في الدقائق المتبقية بغية إحراز هدف، لكن ضغطهم كان بلا فاعلية حقيقية على مرمى بوليفيا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

التعليقات