مدرب الدراويش يُشيد بانضمام ثنائي الإسماعيلي للمنتخب

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٣ م

أشاد عمرو فهيم، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بثنائي الفريق باهر المحمدي ومحمد صادق لاعبي الفريق بعد عودتهما من المشاركة في مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر أول أمس السبت والتي انتهت بفوز المنتخب بسداسية نظفية، ضمن تصفيات الأمم الإفريقية 2019 المقرر أن تستضيفها الكاميرون

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف فهيم أن انضمام ثنائي الدراويش للمنتخب ساهم كثيراً في رفع الروح المعنوية لباقي لاعبي الفريق، مشيرًا إلي ضرورة أن يحافظ اللاعبان باهر وصادق على مستواهما للبقاء ضمن خيارات المنتخب ، الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق.
 
وقال فهيم في تصريحات للموقع الرسمي للفريق :" المحمدي وصادق اجتهدا فى الملعب وقدما أفضل ما لديهما من أجل الفريق لذلك كان لهما نصيبا فى الانضمام للمنتخب ".
 
وأضاف :"المكسب الأهم من انضمام المحمدى وصادق للمنتخب، هو رفع الروح المعنوية لباقي اللاعبين على تقديم أفضل أداء لنيل شرف تمثيل منتخب بلادهم".
 
وواصل :"الثنائى الدولى مطالبين بالحفاظ على مستواهما المميز لضمان التواجد والاستمرار مع المنتخب وهو ما يصب فى صالح الفريق أيضا".
 
وأتم :"حرصنا على استغلال فترة التوقف فى إصلاح الأخطاء التى وقع بها الفريق، و العمل على زيادة فاعلية التهديف".
 
يذكر أن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي شارك في مباراة النيجر منذ البداية وحتى نهاية اللقاء، بينما لم يشارك محمد صادق خلال المباراة.
 
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة فريق إنبي في مباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الخميس المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري.
التعليقات