مران الزمالك| جروس يُشيد بلاعبي الفريق وتدريبات قوية استعدادًا للجيش

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٨ م

حرص كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك علي عقد جلسه تحفيزيه للاعبين قبل أنطلاق المران المقام حالياً، على ملعب النادي وذلك في حضور جميع أفرد الجهاز الفني المعاون له والإداري والطبي وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث جروس مع اللاعبين عن اللقاء القادم أمام طلائع الجيش فى الدوري الممتاز واهميته في مشوار الفريق، كما أشاد بالتزام اللاعبين مطالبا أياهم بمواصله ذلك وأنه علي ثقه في قدرات الجميع.
 
وأكد لاعبو الزمالك للسويسري جروس أنهم سيبذلون أقصي ما لديهم من أجل مواصله الانتصارات والفوز باللقاء القادم أمام طلائع الجيش.
 
وأدي لاعبو الفريق زمالك تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب لمده 10 دقائق، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي عقب ذلك خصص المدير الفني كريستيان جروس حصه تدريبه تأهيليه بالكره في النصف الاخير من الملعب، حيث تم تقسيم اللاعبين إلي أكثر من مجموعه، بحيث تقوم كل واحده منهم بعمل تدريبات بالكره بالرأس  كذلك القدم تعقبها عمليات تأهيل خفيفه كما حرص علي الأشراف علي هذه الفقره بنفسه والتي قادها شيخ بوزيان مدرب الاحمال.
 
ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.
 
وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من خلالهات رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.
التعليقات