كونلي يحث جروس على تطوير دفاع الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٩ م

أشاد الإنجليزي كونلي أودي، محلل الآداء وأخصائي تطوير اللاعبين بالزمالك، بالدور الكبير والتحركات الرائعة لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، مشيرا إلى أن وجوده لا غنى عنه في الفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وترددت أنباء عن أن كونلي طالب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، في تقرير أعده، بضرورة زيادة تطوير عناصر الدفاع لا سيما الونش ومحمود علاء، وضرورة وجود تنسيق بينهما في الملعب، حتى لا يتكرر هدف النجوم مرة أخرى.
 
وأكد التقرير الذي أعده كونلي على ضرورة العمل الجماعي بين أفراد الهجوم وخص بالذكر محمود كهربا، والذي يرى أن أداءه يتسم بالفردية، لا سيما في مواجهتي المقاصة والنجوم ويعمل أودي بالجهاز المعاون لجروس، ولكنه يحضر لمصر بشكل شهري، لمتابعة برامج تطور اللاعبين وتحليل أدائهم في المباريات.
 
ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.
 
وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من خلالهات رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.
 
يذكر ان طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك قد شارك مع منتخب مصر في الفوز على نظيره النيجر بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أول أمس السبت في ثاني مباريات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.
 
 
 
التعليقات