الأمن التونسي يقرر عدم حضور الجماهير في مباراة الترجي والنجم

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٣ م

قررت السلطات الأمنية التونسية، اليوم الإثنين، إقامة مواجهتي الترجي والنجم الساحلي في دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا، دون حضور جماهير الضيوف، خشية تكرار أحداث الشغب التي شهدتها مواجهتهما السابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلنت السلطات الأمنية في تونس خلال الاجتماع الأمني الذي يسبق المباراة، تخصيص 26 ألف تذكرة لجماهير الترجي مستضيف لقاء الذهاب، السبت المقبل على إستاد رادس، دون حضور جمهور منافسه النجم الساحلي.
 
ونقلت وسائل إعلام تونسية عن قيس قزارة، رئيس رابطة مشجعي النجم الساحلي قوله: "تقرر خلال الاجتماع الأمني الذي حضرته كافة الأطراف المعنية، أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة الإياب، التي ستقام على الملعب الأوليمبي بسوسة معقل فريق النجم".
 
وأضاف: "الوضع العام حتم إجراء مباراتي الذهاب في تونس العاصمة، والإياب في سوسة، دون حضور جماهير الفريق الضيف".
 
وأعادت مواجهة الترجي والنجم للأذهان ذكريات الشغب الذي حدثت في مواجهتهما السابقة قبل 6 سنوات، عندما أُلغيت المباراة بسبب اجتياح الجماهير لأرض الملعب.
 
وكانت قد أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة الترجي التونسي، نظيره وغريمه التقليدي النجم الساحلي، في الدور ربع النهائي، وذلك بعد تأهل بطلي تونس لهذا الدور.
 
واحتل الترجي بقيادة مدربهبن يحيى، المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما جاء النجم الساحلي في المركز الأول من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا برصيد 13 نقطة.
 
 
 
 
 
التعليقات