الفرسان في التتش.. الخطيب يجتمع بطبيب الأهلي وانتظام سليمان

تحرير : أحمد سعيد

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٤ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، انتظام اللاعبين الدوليين في مران الفريق الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء انتظام لاعبو الأهلي الدوليين في المران الجماعي وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وصلاح محسن، بعدما حصلوا على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد عقب مشاركتهم في مباراة منتخب مصر أمام النيجر السبت الماضي والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالجابون.

فيما تغيب مروان محسن عن المران الجماعي، لإصابته في العضلة الأمامية في مباراة منتخب مصر أمام النيجر وتأكد غيابه عن مواجهة حوريا الغيني، وخاص الثلاثي أيمن أشرف وصلاح محسن وناصر ماهر تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الأحمر.

وشارك الثنائي أيمن أشرف وصلاح محسن مع المنتخب أمام النجير في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع المنتخب الأوليمبي في المباراة الودية أمام روسيا.

وشارك وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه، حيث كان اللاعب قد اشتكى من آلام في الأنكل خلال مشاركته في مران الفريق أمس، ولم يستطع إكمال المران لنهايته.

فيما خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بالنادي الأهلي، فقرة خاصة للكرات العرضية خلال مران الفريق الأحمر، وأشرك كارتيرون جميع لاعبيه في الفقرة، والتي ظهر من خلالها بأنها ستكون خطة الأهلي لضرب دفاعات فريق حوريا الغيني.

ومن جانب آخر، حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على حضور المران لمؤازرة اللاعبين قبل السفر لغينيا صباح غد الثلاثاء.

وعقد الخطيب جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على لاعبي الأهلي المصابين عمرو السولية ومروان محسن وجونيور أجاي وميدو جابر.

ويستعد الأهلي لمواجهة هورويا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري، حيث تطير بعثة الأهلي إلى غينيا صباح غدٍ، على أن يختتم الفريق مساء اليوم تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة.‎

 

التعليقات