غضب في ليفربول بسبب محمد صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٥ م

أفردت صحيفة ميرور الإنجليزية تقريرا مطولًا بشأن أفضل لاعبي لعبة فيفا 2019 التي يتم إصدارها من قبل شركة "EA SPORTS" بشكل سنوي، ويلعبها عدد لا حصر له حول العالم، وكان مسئولو اللعبة قد كشفوا اليوم عن أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، سيكون ترتيبه الـ 27 في قائمة أفضل 100 لاعب داخل إصدار فيفا 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكدت الصحيفة أن الأمر أصاب جماهير ليفربول بغضب عارم، خاصة وأن صلاح يستحق التواجد داخل قائمة العشر لاعبين الأوائل، ويأتي ذلك على الرغم من تفوق صلاح على فيليب كوتينيو لاعب برشلونة لوريس حارس توتنهام و مارسيلو لاعب ريال مدريد أصحاب المراكز الـ30 و29 و28 على الترتيب.

وحصل صلاح على تقييم 88% بواقع سرعة لـ92%، والـ" Dribbling" لـ 89%، والتسديد بنسبة 84%، والتمرير بنسبة 79%، والقدرة الدفاعية بنسبة 45%، وأخيرا القدرات البدنية بنسبة 72%.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الثلاث المرشحين لنيل جائزة الأفضل في العالم لعام 2018 والتي شهدت تواجد محمد صلاح بصحبة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش.

ويعيش اللاعب فترة فنية متميزة بداية من الموسم الماضي الذي شهد تألقه في صفوف الريدز واحرازه 32 هدفاً، تصدر بها هدافي الدوري الإنجليزي، بخلاف احرازه 10 أهداف في مباريات دوري الأبطال، وقيادته للفريق للوصول إلى المباراة النهائية أمام ريال مدريد ،الفائز باللقب.

ويستعد محمد صلاح برفقة زملائه في ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها السبت المقبل ، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن فريقي تشيلسي وواتفورد اللذان يمتلكان نفس رصيد النقاط.

 

 

التعليقات