جروس يرفض سياسة الدور في الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٠٣ م

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك اقتراح توماس جروتر مدرب حراس مرمى الفريق، بإتباع سياسة الدور بين الحراس الثلاثة محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد، وعمر صلاح في مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الزمالك بأن جروس رفض اقتراح سياسة المشاركة بالدور في مركز حراسة المرمى نهائياً، وأؤكد على ضرورة وجود جنش في التشكيلة الأساسية بالمباريات المقبلة.

وحاول مدرب حراس الزمالك الوقوف على مستوى حراس الفريق عماد السيد وعمر صلاح من خلال المشاركة في المباريات الرسمية، لكن جروس رفض الفكرة في ظل عدم قناعته بسياسة تدوير حراس المرمى في نفس البطولة، وتم الإتفاق على أن يتم منح الحارسين الفرصة إما في حالة اصابة أو ايقاف جنش أو الإنتظار حتى انطلاق مسابقة كأس مصر ومنح الحارسين الفرصة فيها. 

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 13 سبتمبر الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

يذكر أن محمود عبد الرحيم جنش شارك اساسيًا منذ بداية بطولة الدوري المصري الممتاز، وسكنت شباكه هدفين فقط منذ انطلاق بطولة الدوري بالاضافة إلى انضمامه للمعسكر الأخير للمنتخب الوطني، الذي كان قبل مباراة النيجر التي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية وجلس خلالها احتياطيًا لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث الفريق لمواصلة نتائجه الممتازة بعد الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من خلالها رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.

 

التعليقات