الزمالك يعدل عقد أحمد أبو الفتوح

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٠٠ م

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على تعديل عقد أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة الحالية، مع تمديد التعاقد لضمان استمرار اللاعب مع الفريق لفترة طويلة ويسعى مجلس القلعة البيضاء لحسم ملف تعديل عقد اللاعب خاصة وأنه يحصل على 400 ألف جنيه في الموسم الواحد، كما اقترب النادي من حسم ملف تعديل عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

يذكر أن أحمد أبو الفتوح قد شارك مع الزمالك مطلع العام قبل الماضي حيث كانت بدايته أمام فريق الإنتاج الحربي حينما كان يقود الفارس الأبيض فنيًا البرتغالي إيناسيو وشارك أبو الفتوح مع الزمالك هذا العام في ثلاث مباريات فقط هما بتروجت، الاتحاد السكندري، مصر للمقاصة، قبل أن يجلس أحتياطيًا بسبب سوء مستواه مع الفريق وهو ما أغضب السويسري كريستيان جروس الذي قرر منح الفرصة لبهاء مجدي الوافد الجديد من قلعة الدروايش.
 
وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من خلالهات رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي.
 
ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة على ملعب بترو سبورت في مباراة من مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
التعليقات