جيلبرتو سيلفا: شارة قيادة البرازيل لحماية نيمار

تحرير :

١٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٨ م
قال نجم الكرة البرازيلية ونادي أرسنال السابق جيلبرتو سيلفا أن نيمار لا يزال أمامه الكثير لكي يتطور وذلك على الرغم من حمله لشارة قيادة المنتخب البرازيلي، وذلك نقلًا عن موقع "فور فور تو".
 
وأعلن نيمار كقائد دائم للمنتخب البرازيلي، وذلك بعدما تخلى مدرب الفريق تيتي عن سياسية تدوير شارة القيادة عقب إنتهاء منافسات مونديال روسيا والذي ودعته البرازيل من ربع النهائي على يد المنتخب البلجيكي.
 
وبدأ نيمار مسيرته كقائد للبرازيل بصورة جيدة من خلال التسجيل في فوز البرازيل الودي على الولايات المتحدة بهدفين دون رد يوم الجمعة الماضي.
 
وتعرض نيمار لانتقادات عنيفة بسبب تمثيله المبالغ به للحصول على أخطاء في المونديال الماضي، إلا أن جيلبرتو سيلفا يرى أن حمل شارة القيادة سيشعر نيمار بالمزيد من المسؤولية.
 
وقال سيلفا عن السر وراء إرتداء نيمار شارة القيادة: "أعتقد أنهم أرادوا حماية نيمار بعد الانتقادات التي تعرض لها في المونديال الأخير، إلى جانب تذكيره بأنه لديه مسؤولية أكبر تجاه الفريق نظرًا لما يمثله في عالم كرة القدم".
 
وأضاف سيلفا: "شارة القيادة من شأنها أن تفهمه بأن تحمل المسؤولية أمر إيجابي لتطوير شخصيته، فمن الهام أن يحافظ على تركيزه وأن ينحى الانتقادات جانبًا، فلا يزال أمامه الكثير من العمل كي يتطور".
 
التعليقات