عروسان يحتفلان بزفافهما في تعادل الإسماعيلي وأهلي طرابلس

تحرير : علي الزيني

٠٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤٤ م

في مباراة شهدت احتفال عروسين بزفافهما، وحضور جماهيري كبير، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، بثلاثة أهداف لكل منهما في المواجهة الودية التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب استاد الإسماعيلية الرئيسي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أهداف الدراويش حملت توقيع شكرى نجيب "هدفين"، وعبد الرحمن مجدى هدف، وتأتى الودية ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة إنبى الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

بدأ الإسماعيلى اللقاء بتشكيل ضم كلا من: محمد فوزى، علاء عبدالعظيم، محمود متولى، محمد مجدى، أحمد أيمن، محمد الشامى، عمر الوحش، محمد الضرف، عبدالرحمن مجدى، شكرى نجيب، كريم بامبو، قبل أن يشارك محمدى مجدى، محمد هاشم، طارق طه، أحمد علي، عمر سافيولا، محمود أبو جودة، مصطفى فارس، حسن سعد من مقاعد البدلاء .

ويستعد الإسماعيلي لاستضافة إنبي يوم 13 سبتمبر المقبل في الجولة 6 من الدوري المصري الممتاز، وتعادل الدراويش أمام مضيفه النجوم بهدف لمثله في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويحتل الفريق المركز الثامن في ترتيب الدوري، بعد أن حقق انتصارًا وحيدًا في الدوري كان على حساب مصر للمقاصة وتعادل أمام الأهلي وبتروجيت وخسر على يد الاتحاد.
 

التعليقات